.

السبت، 27 يوليو 2013

قرر الفريق عبد الفتاح السيسى وزير الدفاع حل جميع الأحزاب السياسية

.........

قرر الفريق عبد الفتاح السيسى وزير الدفاع حل جميع الأحزاب السياسية والبدء من المربع صفر ودعى إلى تكوين أحزاب جديدة برؤى جديدة تهدف لخدمة الوطن دون أهداف خفية أخرى.. هذا ماتناقله بعض الشباب عبر صفحاتهم على موقع التواصل الاجتماعى فيس بوك إجابة على سؤال ماذا بعد التفويض الذي طرحه بعضهم.. فيتو رصدت بعض تعليقات الشباب والتي جاءت كالتالى:
أحمد ذكى: أنا شايف إن الفريق لازم يفرض حظر التجول لمدة شهر على الأقل حتى يبدأ في تفريغ إشارة رابعة من المترددين عليها وكذلك ميدان النهضة
أنا نوجه: أنا شايفة أن أول قرارات السيسى يجب أن تكون حل جميع الأحزاب ويبدأ على نضيف بعد كده
ميسور الحال: فعلا أنا معاكى يانوجه علشان مافيش أحزاب تتشكل على خلفيات دينية ويرجعوا يقرفونا تانى
السيسى فعلا قرر حل جميع الأحزاب السياسية في أولى قراراته بعد أن حصل على التفويض الشعبى وأنا كنت قاعد معاه من شويه وقالى كده:
أمانى نور: انا شايفه أن بعد حصول السيسى على التفويض لازم يطلع بيان يقول فيه إنه على كافة المواطنين عدم التواجد في الميادين لمدة شهر ومن يخالف هذا القرار يريد أن يدخلنا في فتنة وسيعتبر ضمن من قرروا القيام بأعمال إرهابية وساعتها سيتم معاملته معاملة الإرهابيين وقد أعزر من أنزر ! 
.....

..............

0 التعليقات :

إرسال تعليق