.

الثلاثاء، 6 أغسطس 2013

حمدي رزق: حركة السفراء التي أقرها مرسي وراء الاحداث الحالية

.........
الاعلامي حمدي رزق
الاعلامي حمدي رزق
أخبار مصر- سماء المنياوي
قال الاعلامي والصحفي حمدي رزق اننا نتعامل مع مرضى وشياطين في اشارة منه لجماعة الاخوان المسلمين، مضيفاً ان محمد البلتاجي اعترف بان الاخوان هم من وراء ما يحدث في سيناء، وان صفوت حجازي حرض على الاقباط وسبب ما نراه الان في محافظةإلمنيا من مهاجمة وترويع للاقباط.
جاء ذلك خلال لقائه الاعلامي اسامة كمال في برنامج القاهرة 360 مساء الاثنين حيث قال ان الاخوان يسعون لتدخل الجيش في فض اعتصام رابعة العدوية والنهضة لتصوير القادة العسكريين المصريين بأنهم قتلة وإحداث فضيحة دولية تنتهي بمحاكمة القيادات العسكرية المصرية امام محكمة العدل الدولية في لاهاي.
وحذر رزق من خطورة الدكتور عصام الحداد مساعد الرئيس السابق للشئون الدولية وقال ان الحداد يمتلك اكبر شركتين للعلاقات العامة في العالم وانه وراء تسويق على ان ما يحدث في مصر إنقلاب عسكري .
واكد ان الظهير الشعبي للحكومة الموقتة بدا يتفكك بسبب بطىء الحكومة في التعامل مع الاخوان وبطىء التعامل مع الملف الاقتصادي مؤكدا ان الشعب يأن من الفقر، ودعا رزق الحكومة لسرعة اعلان الحد الادنى للدخل الذي لم يعلن عنه حتى الان.
وحذر رزق وزير الخارجية السفير نبيل فهمي من حركة السفراء والدبلوماسيين المصريين التى سبق وأقرها مرسي اثناء توليه الحكم وقال ان هذه الحركة بها فك لكثير من الشفرات لبعض الاحداث التي تدور بمصر والخارج الان.
وعلق على التصريح الذي اصدره نائب رئيس الوزراء الدكتور زياد بهاء الدين يوم الاثنين حول ان الحكومة لا تعلم شيئا عن الزيارات التي يقوم بها دبلوماسيين غربيين وعرب لخيرت الشاطر في محبسه، وقال ان الدكتور محمد البرادعي والفريق اول عبد الفتاح السيسي هم من يديرون الازمة الان.

.....

..............

0 التعليقات :

إرسال تعليق