.

الأربعاء، 7 أغسطس 2013

خطييييير وعاجل جدا من البلاك بلوك والمهلة الممنوحة للجيش انتهت

.........
قالت مجموعة "بلاك بلوك" القاهرة، إن اليوم هو آخر فرصة للجيش والشرطة لفض الاعتصامات ومحاربة الإرهاب بموجب التفويض الذى منحه الشعب لتلك المؤسسات، معلنة اعتزامها التدخل، ومؤكدة رفضها لأى مفاوضات للخروج الآمن للرئيس المعزول محمد مرسي، معتبرة أنه بمثابة خيانة عظمى، على حد قولها.
وقالت المجموعة اليوم عبر صفحتها الرسمية على فيسبوك "اليوم هو آخر يوم لمن فوضهم الشعب لمحاربة الإرهاب وفض الاعتصامات المسلحة.. فاض الكيل ولن نترك أحدا يخدع هذا الشعب مرة آخرى.. ساعات قليله وتتوقف عقارب الساعة.. ونبدأ في الانتقام من كل خائن أيًا كان هو.. تحملوا نتيجة أفعالكم..من الآخر كده انتهي التفويض للقوات المسلحة.. انتهت الرحمة لا تلومونا"، حسبما قالت.

وأضافت المجموعة قائلة "دماؤنا ليست للتفاوض خصيصًا إذا كان القاتل متهم بالخيانة العظمى.. يسقط كل من خانوا ويسقط كل من وقفوا في وش جيل بيتحرر.. تحذير.. الخروج الآمن لمرسي خيانة عظمى جديدة".

كانت "بلاك بلوك" قد أصدرت بيانًا عقب نزول الشعب المصرى لتفويض القوات المسلحة لمواجهة الإرهاب أعلنت فيه عن منحها مهلة للجيش حتى نهاية شهر رمضان لفض اعتصامات الإخوان والتعامل بحسم مع انتهاكاتهم واعتداءاتهم على المواطنين وإلا ستتدخل بنفسها لفض الاعتصامات ومحاربة الإرهاب.
.....

..............

0 التعليقات :

إرسال تعليق