.

الاثنين، 16 سبتمبر 2013

مصرع خمسة أشخاص وإصابة خمسة بينهم 3 أطفال فى حادث مروع ببنى سويف

.........



حادث مؤسف مصرع خمسة أشخاص وإصابة خمسة بينهم 3 أطفال فى حادث مروع...
2013-09-16 18:44:56


حادث,مؤسف,مصرع,خمسة,أشخاص,وإصابة,خمسة,بينهم,3,أطفال,فى,حادث,مروع... , www.christian-
dogma.com , christian-dogma.com , حادث مؤسف مصرع خمسة أشخاص وإصابة خمسة بينهم 3 أطفال فى حادث مروع...
مصرع خمسة أشخاص وإصابة خمسة بينهم 3 أطفال فى حادث مروع ببنى سويف


شهد "القاهرة – أسيوط" الصحراوى الشرقي، حادثًا مروعًا إثر اصطدام سيارة ميكروباص بأخرى ملاكى أمام جزيرة أبو صالح بمحافظة بنى سويف، مما أدى إلى مصرع خمسة أشخاص وإصابة مثلهم من السيارتين بينهم ثلاثة أطفال ووالدتهم تم نقل الجثث والمصابين لمستشفى بنى سويف العام وحرر محضر بالواقعة.

كان اللواء إبراهيم هديب، مدير أمن بنى سويف، تلقى إخطارًا من العميد علاء شاكر، رئيس المراقبة الجنائية، بمصرع وإصابة 10 فى حادث على طريق الجيش الشرقى، فأمر هديب بسرعة انتقال قوات الحماية المدنية والمرور لموقع الحادث ونقل الجثث والمصابين للمستشفى وإخطار النيابة العامة.

دلت تحريات البحث الجنائى على انفجار أحد إطارات السيارة الميكروباص رقم 524 ع ى د مصر مما أدى إلى انقلابها عدة مرات واختراقها للحواجز الأسمنتية الفاصلة بين ازدواج الطريق مما أدى إلى اصطدامها بالسيارة الملاكى رقم 9958 وج أ التى كانت قادمة من القاهرة فى الاتجاه المعاكس.

وقد تسبب ما سبق في مصرع كل من محمد سيد محمد، ونبيل مؤمن أمين والشقيقان مصطفى ومعتز أحمد البرناوى بجانب جثة أخرى مجهولة.

كما أصيب كل من ولاء فضل محمد وأطفالها الثلاثة عبد الله ومحمد وفاطمة محمد مؤمن بجانب سائق الميكروباص ربيع طه سيد وجميعهم من قرية طجابوش التابعة لبنى سويف.

تم تحرير محضر بالواقعة وأمر المستشار محمد أبو شنيف المحامى العام لنيابات بنى سويف بانتداب المهندس الفنى للوقوف على سبب الحادث وسؤال المصابين فور تحسن حالتهم الصحية
.....

..............

0 التعليقات :

إرسال تعليق