.

الخميس، 19 سبتمبر 2013

مبارك يتهم طيبه لتسجيلها حوار دون ازنه

.........
النيابة تحقق في بلاغ "مبارك" ضد طبيبه لتسجيله حوارًا دون إذنه


9/19/2013 12:00 PM



اونا
تحقق نيابة جنوب القاهرة الكلية، بإشراف المستشار طارق أبو زيد، المحامي العام الأول لنيابات جنوب القاهرة، في البلاغ المقدم من محامي الرئيس الأسبق مبارك، ضد طبيب الأنف والأذن الذي كان يشرف علي علاجه داخل سجن طرة،لاتهامه بتسجيل "حوار ودي" دار بينه وبين مبارك، حيث قام الطبيب بتسجيل الحوار خلسة، ثم قام ببيعه لصحيفة "اليوم السابع"، التي قامت بنشره.
وقال علي مشهور، رئيس النيابة الكلية، إن الحوار تضمن رأي مبارك في جماعة الإخوان المسلمين وأسباب وقوف الأمريكان بجانبهم منذ تولي الرئيس المعزول محمد مرسي.
وكشفت التحقيقات عن أن الطبيب المتهم أثناء قيامه بعلاج الرئيس الأسبق مبارك، اختلق حديثًا وديًا معه ناقشه خلاله عددًا من الأمور، حتى تتطرق الحوار إلي جماعة الإخوان المسلمين، وكان الطبيب يخفي داخل ملابسه جهاز تسجيل، ومن خلاله سجل الحوار الودي مع مبارك، وأمرت النيابة بطلب المحامي فريد الديب لسؤاله.
وعلي جانب آخر تسلمت النيابة "فلاشة" عليها نص الحوار الذي دار بين مبارك والطبيب، وما نشرته صحيفة "اليوم السابع"، ومن المنتظر أن تنتقل النيابة لسؤال مبارك في البلاغ المحرر ضد الطبيب.
وأكدت النيابة أن ما قام به الطبيب يعد "جناية"، لكونه "موظفًا عامًا"، وأنه اقتبس من الرئيس الأسبق تسجيلا صوتيا دون إذنه ثم أذاعه عن طريق جريدة "اليوم السابع".
.....

..............

0 التعليقات :

إرسال تعليق