.

الاثنين، 2 سبتمبر 2013

«النور» يطالب بمعاقبة «الأسد»..

.........


«النور» يطالب بمعاقبة «الأسد».. ويرفض نزول قوات أجنبية على أرض سوريا

نشر فى : الإثنين 2 سبتمبر 2013 - 12:51 م | آخر تحديث : الإثنين 2 سبتمبر 2013 - 12:52 م
بشار الأسد
القاهرة - أ.ش.أ

قال حزب النور، إن «الحزب يدين جرائم نظام بشار الأسد والمتحالفين معه ضد الشعب السوري، وما يقوم به من تطهير عرقي، أنه يجب محاسبته ومعاقبته، على تلك الجرائم»، مؤكدا رفضه نزول قوات أجنبية أممية على أرض سوريا لما يمثله ذلك من خطر على المنطقة كلها ويعيد إلى الأذهان مأساة احتلال فلسطين والعراق وأفغانستان.
وأضاف حزب النور، في بيان له، اليوم الاثنين، أن «الواجب على الأمة العربية والإسلامية دولا وشعوبا أن تكون هي المبادرة بالتدخل لوقف هذه الجرائم، وإنقاذ الشعب السور،ي ودعم مقاومته وثورته بكل أنواع الدعم، وإن لم يكن عسكريا فلا أقل من التدخل سياسيا لفرض حل سياسي يضمن رحيل الأسد، ونظامه بالكامل، ويحافظ على وحدة سوريا ويمنع تقسيمها على أساس طائفي».
وحذر الحزب، من استغلال هذا الغطاء في ضرب المقاومة السورية الباسلة باسم محاربة الإرهاب أو (خطأ النيران الصديقة) أو لإذكاء روح الفرقة والإقتتال الداخلي بين الفصائل المختلفة.
واختتم البيان، بتوجيه النصح لجميع أبناء الشعب السوري،بالإعتصام والتوحد على منهج الوسطية الإسلامية القائم على العدل والتراحم اللذين شرعهما الله، وكذلك إعلاء مصلحة الأمة والوطن على المصالح الشخصية والمكاسب الحزبية الضيقة.
.....

..............

0 التعليقات :

إرسال تعليق