.

الجمعة، 6 سبتمبر 2013

اخيرا خرج عن صمته وتكلم شاهد البرنس بعد امتناعه

.........


''البرنس'' يخرج عن صمته ويطالب النيابة بالاستماع لأقواله


الدكتور حسن البرنس القيادى بجماعة الإخوان المسلمين


الإسكندرية – محمد عامر ومحمد أحمد:
واصلت نيابات الإسكندرية تحقيقاتها الموسعة التي تجريها بإشراف المستشار هشام بركات ،النائب العام، مع قيادات جماعة الاخوان بالإسكندرية فى أحداث العنف والإرهاب التي شهدتها المحافظة وأسفرت عن مقتل 101 وإصابة 700 آخرين .
وكشف مصدر قضائى بالإسكندرية ، أن الدكتور حسن البرنس ، القيادى بجماعة الإخوان المسلمين ونائب محافظ الإسكندرية الأسبق ، طالب برغبته فى الإدلاء بأقواله في التحقيقات التى تجريها النيابة معه.



وأضاف المصدر فى تصريحات لـ''مصراوى''، اليوم الخميس ، أن المستشار محمد صلاح جابر قرر تحديد جلسة تحقيق أخرى للإستماع لأقوال البرنس بعد إمتناعه خلال جلسة التحقيق الأولي من الإدلاء بأقواله و الاجابة علي أسئلة النيابة.
كانت النيابة قد أصدرت قراراً ،أمس الأربعاء ، بتجديد حبس القيادى الإخوانى حسن البرنس 15 يوما علي ذمة التحقيقات ، وذلك على خلفية إتهامه بالتحريض علي أحداث العنف التي شهدتها الإسكندرية عقب عزل الرئيس السابق محمد مرسي .
يذكر أن حسن البرنس يواجه 17 إتهاما من بينها تكوين تنظيم يسعي إلي الإرهاب، وتعطيل العمل بالدستور والقانون، ومهاجمة المنشآت العامة، والانضمام إلي جماعة إرهابية، والتحريض على القتل العمد والشروع في القتل والحرق العمدي، بالإضافة إلي اتهام بتكدير السلم العام، واستهداف أفراد القوات المسلحة والشرطة .

.....

..............

0 التعليقات :

إرسال تعليق