.

الاثنين، 16 سبتمبر 2013

كمل جميلك للضغط على السيسي

.........
الضغط على السيسي من أجل الترشح للرئاسة..
كمل جميلك تبدأ توزيع استماراتها غداً للضغط على السيسي من أجل الترشح للرئاسة.. ومحاولات لجمع 30 مليون توقيع
09/16/2013 - 21:36
الضغط,على,السيسي,من,أجل,الترشح,للرئاسة.. , www.christian-
dogma.com , christian-dogma.com , الضغط على السيسي من أجل الترشح للرئاسة..

الضغط,على,السيسي,من,أجل,الترشح,للرئاسة.. , www.christian-
dogma.com , christian-dogma.com , الضغط على السيسي من أجل الترشح للرئاسة..
-عضو بالحملة : نسعى لجمع 30 مليون توقيع
-المنسق العام : الحملة لا تنتمى للمؤسسة العسكرية
-شخصيات عامة تدعم الحملة فى كل محافظات مصر

على غرار حركة تمرد التى اسقطت حكم الاخوان .. اعلنت حملة " كمل جميلك " المطالبة بترشيح الفريق اول عبد الفتاح السيسى لرئاسة الجمهورية عن توزيع استمارات لجمع التوقيعات بدء من غدا .

وقال عاطف عبد الرازق عضو المكتب التنفيذي للحملة خلال المؤتمر الصحفى الذى عقدته اللجنة أن هناك ترتيبات بين أمناء المحافظات والمتطوعين من الشباب للنزول للشارع وجمع التوقيعات لتخطى الـ 30 مليون مواطن ، مشيراً إلى أن " كمل جميلك" مقصود بها الفريق السيسي نظراً لقدرته على الخروج بمصر من عنق الزجاجة.

وقال وائل أبو شعيع عضو المكتب التنفيذى وأمين محافظة كفرالشيخ أن التنسيق بين الأمناء عن طريق المكتب التنفيذى للحملة وعقد اجتماعات ميدانية ودورية عبر الوسائل الالكترونية.

وأضاف أن هناك الكثير من الشخصيات العامة أمثال الدكتور مصطفى الفقى، يدعمون الحملة معنوياً للنهوض بها فى جميع محافظات مصر.

ونفي خالد العدوي، المنسق العام لحملة"كمل جميلك"، خلال المؤتمر الذي عقده باحد فنادق الدقي، ظهر اليوم الاثنين، إنتماء الحملة للمؤسسة العسكرية، مؤكدا أن الحملة لا تدعم ماديا من المؤسسة العسكرية أو من أي جهات أخري سوي المجهودات الذاتية للمواطنين والمشاركين فيها.

وأوضح العدوي أن هناك تلبية نداء من الشارع المصري للتوقيع علي إستمارات"كمل جميلك"، وهذا كفيل لأن تحقق الحملة أهدافها التي تسعي إليها وهي جمع أكبر عدد من الأصوات يتجاوز الـ30 مليون للضغط علي السيسي للترشح للرئاسة.

وأضاف منسق الحملة أن الفريق عبد الفتاح السيسي لو قال لنا أن نوقف هذه الحملة، سنعمل أكثر وأكثر من أجل أن يقبل بالترشح للرئاسة، لأن تلك هي الإرادة شعبية.

وأشار إسماعيل رضوان المنسق العام للحملة بسوهاج، إلي أن اليومين القادمين سيتم توزيع استمارات الحملة علي المواطنين للتوقيع عليها في كافة قري ونجوع ومراكز المحافظة، عن طريق أعضاء الحملة المتطوعين بالمشاركة من اجل دعم ترشيح الفريق أول عبد الفتاح السيسي وزير الدفاع لرئاسة الجمهورية.

وأضاف رضوان أن الفريق السيسي وقف مع الإرادة الشعبية للجماهير وانتصر لثورة 30 يونيو محققا آمال جماهير الشعب العريضة.



.....

..............

0 التعليقات :

إرسال تعليق