.

الجمعة، 4 أكتوبر 2013

شاااااااااااااهد اهم التطورات الجيش يواصل حملاته الأمنية بسيناء

.........
الجيش يواصل حملاته الأمنية بسيناء لليوم 28على التوالي




الجمعة, 04 أكتوير 2013 11:31
شاهد,اخر,التطورات,فى,سيناء,!! , www.christian-
dogma.com , christian-dogma.com , شاهد اخر التطورات فى سيناء !!

العريش – حاتم البلك




واصل الجيش والشرطة المصرية الحملة الأمنية على شبة جزيرة سيناء لليوم 28 على التوالي حيث قاربت الحملة على دخولها الأسبوع الخامس وذلك من أجل مطاردة وتعقب الجماعات التكفيرية التي تهاجم الجيش والشرطة في سيناء.

وقد ذكر شهود عيان أن الطائرات العسكرية والأباتشي شوهدت وهى تقصف مناطق عديدة في قرى رفح، والشيخ زويد شرق سيناء وكذلك استمرار حملات المداهمات والمطاردات للجماعات المسلحة في تلك القرى
وقد أكد شهود عيان أن الجيش والشرطة ينفذان الآن حملة أمنية على جنوب العريش، وبعض القرى في غرب العريش أيضا بحثا عن المطلوبين وقد أكد مصدر أمنى عن نجاح الحملة الأمنية في ضبط 3 جهاديين قياديين في حملة أمس الخميس وكذلك ضبط 109 من الهاربين من تنفيذ الأحكام أيضا.
وكذلك تم قصف سيارة فيرنا بيضاء من قبل قوة كمين في الشيخ زويد بعد عدم استجابة السائق لنداءات التوقف وتبين أن سائق السيارة فلسطيني الجنسية وقد أصيب في رأسه برصاص من قوات الجيش .
وكذلك وقع انفجار عبوة ناسفة في أحد مدرعات الجيش المصري مساء أمس وقد أصيب 4 جنود بإصابات خفيفة وقد لقي جهاديين تكفيرية مصرعهم بعد انفجار اللغم الذي كانوا يزرعونه في الشيخ زويد لاستهداف مدرعات الجيش والشرطة هناك حيث انفجر اللغم فيهم مما أدى إلى تحويلهم إلى أشلاء ممزقة.
هذا وقد أكد المصدر الأمني المسئول عن استمرار سلاح المهندسين في الجيش المصري بضبط واكتشاف وتدمير ما تبقى من أنفاق على الشريط الحدودي بين مصر وغزة وكذلك أيضا مازال معبر رفح يفتح أبوابه لاستقبال باقي دفعات الحجاج الفلسطينيين القادمين من غزة .
هذا ولا يزال قطع خطوط الاتصالات والهواتف المحمولة والأرضية وكذلك شبكات الانترنت في عدة مناطق في سيناء وخاصة المناطق التي يتم فيها الحملات الأمنية.



الدستور
.....

..............

0 التعليقات :

إرسال تعليق