.

الجمعة، 4 أكتوبر 2013

عااااااجل وحصرى محاصره الداخليه وفرض حظر التجول

.........
فرض حظر التجوال بالتحريرومحاصرة الداخلية



فرض,حظر,التجوال,بالتحريرومحاصرة,الداخلية , www.christian-
dogma.com , christian-dogma.com , فرض حظر التجوال بالتحريرومحاصرة الداخلية

كتب - محمود فايد ومحمد مصطفى: الجمعة , 04 اكتوبر 2013 12:13
فرضت قوات الجيش حظر التجوال فى ميدان التحرير اليوم الجمعة فى إطار خطتها الأمنية لمواجهة تظاهرات تنظيم الإخوان التى دعا إليها التحالف الوطني لدعم الشرعية المؤيد للرئيس المعزول لجماهير الشعب المصري في كل محافظات مصر إلي التظاهر المستمر بدءًا من اليوم الجمعة الرابع من أكتوبر، والاحتشاد بميدان التحرير حتى السادس من أكتوبر في مليونية "القاهرة عاصمة الثورة".
ومنعت قوات الأمن دخول المواطنين إلى الميدان بالإَضافة إلى وسائل الإعلام والصحفيين الذين يحملون بطاقات التجول فى الحظر, بالإضافة إلى مطالبة المواطنين فى محيط الميدان بعدم النزول إليه وذلك بعد أن قامت بإغلاق جميع مداخله بإنتشار مجنزرات الجيش عليها بصحبة مدرعات فض الشغب وقوات الأمن المركزى.
فى السياق ذاته كثفت قوات الأمن من تواجدها فى محيط السفارة الأمريكية والبريطانية بجاردين سيتى بالإضافة إلى الإنتشار المكثف لها فى محيط مجلسى الشعب والشورى ومجلس الوزراء وإغلاق جميع الطرق المؤدية إلى وزارة الداخلية.
وقال مصدر أمنى لـ"بوابة الوفد": "هناك خطة أمنية لتأمين المنشآت الحيوية وميدان التحرير والمتحف المصرى والسفارات بالإَضافة إلى وزارة الداخلية وذلك بالتنسيق بين قوات الجيش ووزارة الداخلية".
وأكد المصدر أن قوات الجيش هى من تتصدر المشهد حيث تتقدم أمام رجال الشرطة وأنها هى من تطبق الحظر على منطقة ميدان التحرير بالإضافة إلى تواجد مجنزراتها ومدرعتها فى محيط المنشآت الحيوية مشيرًا إلى أن دور الشرطة سيكون التعامل مع المتظاهرين فى حالة خروجهم عن النص والقانون بفضهم عبر قنابل الغاز المسيل للدموع على أن تتولى قوات الجيش التأمين للمنشآت.

الوفد - فرض حظر التجوال بالتحريرومحاصرة الداخلية

.....

..............

0 التعليقات :

إرسال تعليق