.

الثلاثاء، 26 مايو 2015

بالمستندات...عنتيل الدقهلية يمارس الدعارة مع النساء ويصورهن عاريات داخل المدرسة

.........
..استغل عامل بمدرسة ميت غمر الثانوية الجديدة بمحافظة الدقهلية، نوبتجيته بالمدرسة ليلا في ممارسة الدعارة، وتصوير النساء عاريات داخل أحد فصول المدرسة.  وتظهر الفيديوهات التي حصلت عليها «فيتو» ممارسته الدعارة مع سيدة تدعى حسيبة، في أحد فصول المدرسة أثناء نبطشيته ليلا.  وقال أحد شهود العيان من أبناء المدينة، إن العامل يدعى محمود س ا، مارس الدعارة مع عدد كبير من النساء دخل المدرسة أثناء نبطشيته ليلا.  وتم اكتشاف الواقعة أثناء ممارسته الدعارة مع سيدة تدعى ح.م، وتصويرها، وعند مشاهدتها الفيديو اكتشفت أنه مارس الدعارة مع إحدى النساء بينهما خلافات كثيرة، فحصلت على الفيديو من عامل المدرسة، وساومت صاحبته للتنازل على القضايا، وإلا ستقوم بتوزيعه على الأهالي.  وأكد أن مدير المدرسة، لم يحقق في الواقعة إلا بعد اذاعتها على إحدى القنوات الفضائية، موكدًا أنهم فتشوا غرفة العامل ووجدوا فيها عددا كبيرا من الخمر والمنشطات الجنسية، وطلب نقله إلى مدرسة أخرى بعد اكتشاف الأمر، ووقع على ورقه يثبت أنه مسئول على الفيديوهات، وأنه قام بفعل هذا داخل فصول المدرسة.
   نقلا عن فيتو.





.....

..............

2 التعليقات :

Unknown يقول...

ضابط سابق مصرى ٣٠سنه خدمه تخصص طاهى /أمن/مشرف غذائى ببحث ع وظيفه فى تخصصاتى داخل السعوديه أو الكويت فى أى دوله من الدول العربيه الشقيقه أمانه فى العمل خفيف الحركه الحمدلله حسن السير والسلوك ملتزم أتمنا من ألله أن يوافقنى بما هو خير لى التواصل ع ٠٠٢٠١٠٩٩٠٩٥٣٠٩مصر

Unknown يقول...

طريقه اجهاض الحمل
http://cytotec200.wix.com/cytotec200#!cytotec200/c18rd
حبوب سايتوتيك
https://cytotecpill.wordpress.com/ "سايتوتيك,حبوب سايتوتيك,حبوب سايتوتك للاجهاض,حبوب الاجهاض سايتوتك,حبوب سايتوتك بالرياض,حبوب اجهاض سايتوتك,حبوب سايتوتك في الدمام,بيع حبوب سايتوتك,حبوب سايتوتك بالسعوديه,حبوب سايتوتك في الرياض,حبوب سايتوتك في السعوديه,شكل حبوب سايتوتك,حبوب اجهاض للبيع,حبوب"

إرسال تعليق