.

الأحد، 28 يوليو 2013

رسالة عمرو أديب للأخوان قبل فض اعتصام رابعة بساعات

.........
بسم الله الرحمن الرحيم مازال اعتصام ميدان رابعة العدوية الي الان منذ حوالي الشهر حيث يقف أنصار الرئيس المعزول محمد مرسي في الميدان وفي عز الصيام والحر المفرط
مطالبين بعودة الرئيس الي مكانة كأول رئيس جمهورية منتخب داخل مصروقد تناقلت عدة أقوال علي شاشات الفضائيات وأيضا أخبار رسمية عن نية وزارة الداخلية بفض اعتصام رابعة العدوية وذلك نطرا لتعرض المواطنين حول هذا الاعتصام للضرر نظرا لتواجد الأعتصام منذ الشهر تقريبا وبكميات كبيرة جدا من المناصريين لرئيس محمد مرسي الذي تم عزله .
ويذكر أيضا أن وزير الداخليه أيضا كان قد صرح قبل ذلك عن نية وزارة الداخليه لفض هذا الاعتصام الذي يوقف مصالح الناس ويضر سكان ميدان رابعة العدوية وقال أيضا وزير الداخلية أن الوزارة تنتظر قرار النيابة لفض الأعتصام بالقوة علي حد قول وزير الداخلية.
وبشأن هذا الصدد وجه الاعلامي عمرو اديب مقدم البرامج علي قناة اليوم الفضائية الذي يقدم برنامج القاهرة اليوم الذي يذاع ليلا حيث وجه رسالة الي جماعة الاخوان بشأن فض الأعتصام حيث قال عمرو أديب في الرسالة:قبل المواجهة الحتمية بفض الأعتصام بساعات ، بحملكم يا اخوان مسئولية دماء النساء و الاطفال .. خرجوهم و قفوا انتم في المقدمة.
.....

..............

0 التعليقات :

إرسال تعليق