.

الثلاثاء، 30 يوليو 2013

ابن المعزول: مرسى هو المفتاح الوحيد لحل هذه الفوضى

.........
ابن المعزول: مرسى هو المفتاح الوحيد لحل هذه الفوضى

قال أسامة مرسي، ابن الرئيس المصري المعزول، محمد مرسي، إن الطريقة الوحيدة لاستعادة النظام والخروج من الأزمة الحالية يكمن بوجود الرئيس المنتخب، فهو المفتاح الوحيد لحل هذه الفوضى.
وأوضح أسامة في تصريح لـ"سى إن إن": "مرسي مدعوم بأصوات الانتخابات، والآن المصريون بالميادين يتساءلون أين صوتي وأين رئيسي، وما يقوم به قادة الانقلاب هو قتل هؤلاء الأشخاص".
ورد أسامة على تأكيدات الببلاوي بأن الرئيس المعزول محمد مرسي تتم معاملته معاملة حسنة، بقوله: "اعتقد أن ما يقوله الببلاوي هو مزحة، فهو ليس رئيس الوزراء الشرعي، وجاء إلى منصبه بعد انقلاب عسكري دام"
وأضاف "إن الببلاوي كاذب فيما يتعلق بموضوع العنف الدائر في البلاد أو بخصوص المظاهرات، بل ويقتل المتظاهرين فلماذا اصدقه".
وفيما يتعلق بالاتهامات الموجهة للرئيس المعزول قال اسامة: "يحاولون إخفاء جريمتهم، بعد أن قاموا بعزل الرئيس الشرعي والمنتخب للبلاد من خلال انقلاب عسكري دام، وليس لديهم أي شرعية".
وبين اسامة: "آخر مرة رأيت فيها الرئيس محمد مرسي كان ظهر يوم الانقلاب،" مشيرا إلى "أنا المحامي الموكل عن مرسي، الا انه لا توجد أي قنوات قانونية للوصول إليه، لا أحد يتحدث أو يناقش وضعه القانوني".
وعند سؤاله عن إن كانت عائلته بخطر، قال ابن الرئيس المعزول: "بالطبع، كل المصريين بخطر، نحن بدولة بوليسية، فهم مجرمون، ولا يوجد أي حقوق للإنسان في مصر الآن، وأي شخص يقف ضد الانقلاب يمكن اعتقاله وسجنه وتعذيبه".
.....

..............

0 التعليقات :

إرسال تعليق