.

الثلاثاء، 30 يوليو 2013

عاااااااااااااجل .. عـــــلاء صـــــادق يواجه "الحبس" ببلاغ ناري

.........

مفاجأة..,عـــــلاء,صـــــادق,يواجه,"الحبس",ببلاغ,ناري , www.christian-
dogma.com , christian-dogma.com , مفاجأة.. عـــــلاء صـــــادق يواجه "الحبس" ببلاغ ناري
مـروة هيـكل

تقدم الدكتور سمير صبري المحامي بالنقض والدستورية العليا ببلاغ الي النائب العام ضد الإعلامي والصحفي علاء صادق عن ما ينشره عبر موقع التواصل الاجتماعي فيس بوك وتويتر من إهانة بالغة لقواتنا المسلحة وقادتها ووصفه لهم بأنهم عصابة الانقلاب العسكري التي أعلنت الحرب على المسلمين ومؤيدي الشرعية وارتكبوا مذابح الأبرياء من مؤيدي مرسي وأن تواجد الجيش أمام مدينة الإنتاج الإعلامي بمثابة حماية للمحرضين على العنف وقوله كذلك إن الله أزل السيسي وجعله رمزا للخيانة والخسة والدموية والإجرام.

ووصفه للحكومة والجيش والشرطة بأنهم أغبى حكومة وجيش وشرطة في تاريخ البشرية وأن مصر بعد 30 يونيو 2013 تحولت في خلال أسبوعين من دولة محترمة إلى بلد عصابات وبلطجة والبلطجية أغلبية في الحكومة والإعلام.

وأن عصابة الانقلاب العسكري بين جيش وشرطة وإعلام تمارس أقذر عنصرية ضد الاسلاميين مؤيدي الشرعية واتهامه للجيش في التفجير بفبركة أحداث وتفجيرات وقوله إذا لم يتراجع السيسي خلال 24 ساعة عن خطابه وعن دعوته لحرب أهلية سيكون أول ضابط في التاريخ يحاكمه العالم كله للخيانة وقتل الأبرياء.

وإصراره على إهانة الجيش والشرطة بقوله تحول السيسي ووزير الداخلية لمجرمي حرب أعداد الشهداء ستمثل تاريخا هو الأكثر سوادا للجيش والشرطة كنا نكره الشرطة واليوم نكره الجيش ، وقوله طائرات سيسي تلقي بأعلام مصر على مؤيدي الشرعية في رابعة ليرفعها فتقوم طيارة المخرج القذر خالد يوسف بتصويرها على أنها مع سيسي ، فجور وأضاف أيضا ما يقرب من 50 ألف متظاهر منحرف مرتشي متخلف خرجوا لدعم السيسي ليقتل 50 مليون مصري حر أعلام الفجور نفخ العدد من 50 ألف إلى 29 مليون.

وأضاف وقوله في التحرير والاتحادية رقص وهدايا واحتفالات لعله حفل زفاف سيسي على فتاة مغتصبة اسمها الحرية مدة الحفل عدة ساعات والدعوات قاصرة على العاهرات وصف الداعمين للفريق عبد الفتاح السيسي للقضاء على الإرهاب والعنف واصفاً إياهم بالعاهرات.

وهاجم كذلك البابا تواضروس بوصفه عنصري دموي وأن المسيحيين اتهموه بأنه عار على المسيحية وعلى تعاليم السيد المسيح، ووصف المواطنون المصريون الذين تواجدوا بالميادين يوم 26/7/2013 بأنهم مواطنون حقراء من عبيد البيادة واستمرار تهجمه على الإعلاميين بوصفهم قطيع وغنم وماعز وخرفان ومرتشون وسب السيد الأستاذ المستشار عدلي منصور رئيس الجمهورية المؤقت بوصفه طرطور ثم بدأ يستقوي بالخارج ويدعوهم إلى سرعة التدخل في السيادة المصرية.

وطلب صبري في نهاية بلاغه منع علاء صادق من مغادرة البلاد وتحقيق الوقائع الإجرامية المنسوبة إليه تمهيدا لإحالته للمحاكمة الجنائية
.....

..............

0 التعليقات :

إرسال تعليق