.

السبت، 31 أغسطس 2013

أمريكا تستغل الإرهاب في سوريا لتقسيمها لـ4 دويلات شاهد من يقول ؟؟؟؟

.........


داعية سلفي: أمريكا تستغل الإرهاب في سوريا لتقسيمها لـ4 دويلات



السبت 31/أغسطس/2013 - 06:00 م
الشيخ محمد الأباصيري محمد البرمى

أكد الشيخ محمد الأباصيري الداعية السلفي أن ما يحدث في سوريا ليس إلا موجة من موجات الإرهاب، تستغلها قوى عالمية من أجل القضاء على الجيش السوري، وترسانة أسلحته القوية من أجل الإخلال بميزان القوى في المنطقة لصالح إسرائيل.


وأضاف الأباصيرى لـ"فيتو" أن هذه الحرب تهدف أيضًا لتفتيت سوريا، وتقسيمها استمرارًا لمخطط "برنارد لويس" الصهيوني "الشرق الأوسط الجديد"، والذي خطط لتقسيم سوريا إلى أربع دويلات عن طريق الحرب الأهلية الدائرة الآن، وسيحدث التقسيم فورًا بمجرد انتصار ما يسمى بــ "الجيش الحر"، موضحا أن هذه الدويلات الأربع هي دولة علوية شيعية، ودولة سنية في منطقة "حلب" ودولة سنية حول دمشق ودولة "الدروز" في الجولان ولبنان وتشمل الأراضي الجنوبية السورية وشرق الأردن والأراضي اللبنانية.


ولفت الأباصيرى إلى أن الضربة العسكرية المحتملة على سوريا من قبل الولايات المتحدة، ما هي إلا حلقة من حلقات هذا الإرهاب العالمي الذي تمارسه الولايات المتحدة لصالح إسرائيل، كما فعلت من قبل في أفغانستان والعراق أو عن طريق وسائط كما حدث في ليبيا.


وأشار إلى أنه لا شك أن لهذه الضربة أكبر الأثر على مصر، والموقف المتناقض فتتخذه المملكة العربية السعودية ففي حين تدعم مصر ضد الإرهاب نجدها في الوقت ذاته تدعم الإرهاب ضد سوريا.
.....

..............

0 التعليقات :

إرسال تعليق