.

السبت، 31 أغسطس 2013

تفتيش سيارت قائد الجيش الثالث

.........


قائد الجيش الثالث يصر على تفتيش سيارته بأحد الأكمنة



السبت 31/أغسطس/2013

اللواء أسامة عسكر قائد الجيش الثالث الميدانى السويس أ ش أ

أصر قائد الجيش الثالث الميداني اللواء أسامة عسكر على استكمال إجراءات تفتيش سيارته الخاصة أثناء مروره بأحد الأكمنة رغم تعرف أفراد الكمين على هويته.


وكان اللواء عسكر قد وصل إلى محافظة السويس قادما من القاهرة داخل سيارتة الملاكي، وأوقفته عناصر التأمين التابعة للجيش الثالث وقامت بتفتيش سيارته وتطبيق كافة درجات التأمين المطبقة مع جميع المواطنين بالسويس، وعندما علم عناصر التامين بشخصة أرادوا التوقف عن التفتيش إلا أنه أصر على استكمالها كأى مواطن.


من جانب آخر، أعلن الجيش الثالث الميداني بالسويس وجنوب سيناء عن إطلاق مبادرة دعا فيها المواطنين من حائزي الأسلحة غير المرخصة إلى ضرورة تسليمها للقوات المسلحة دون تعرضهم للمساءلة القانونية في حالة تسليمها، وذلك من أجل عودة الأمن بمحافظتى السويس وجنوب سيناء.


وفى هذا الصدد أكد اللواء أسامة عسكر، قائد الجيش الثالث، أنه تم إصدار تعليمات تنفيذ المبادرة ،، وقال - في تصريح له اليوم - أن القوات المسلحة لا تقف في طريق المصالحة الوطنية، باستثناء من تورطوا في سفك دماء الأبرياء، وأننا نقف على مسافة واحدة بين جميع أبناء الوطن في مصر، من أجل حماية الأراضي والشعب المصري.

.....

..............

0 التعليقات :

إرسال تعليق