.

الثلاثاء، 6 أغسطس 2013

عادل إمام: سعيد طرابيك فنان قدير

.........
عادل إمام: سعيد طرابيك فنان قدير
أبدى الفنان الكبير عادل إمام إعجابه بأداء الفنان سعيد طرابيك الذي يشاركه بطولة مسلسل "العراف"، وقال الزعيم لموقع "النشرة" إن سعيد طرابيك فنان قدير، وصاحب تاريخ فني مشرف، وقد شاركه معظم أعماله سواء المسرحية منها أو السينمائية والتليفزيونية.
وأكد إمام أن طرابيك "ليس فقط زميل عمل، ولكنه صديق، وقد عرفته منذ أيام الدراسة الثانوية، وحيث كنا نهوى أنا وهو التمثيل، وشاركنا في أكثر من مسرحية قبل الاحتراف، وأنا شخصيا أتفاءل بوجود سعيد طرابيك معي في أعمالي".
وعن ردود الأفعال التي تلقاها الزعيم عن مسلسل "العراف" أشار إلى أن ردود الفعل التي تلقاها منذ عرض الحلقات الأولى للمسلسل تؤكد أن الجمهور المصري والعربي جمهور ذواق يقدر الفن الراقي والنظيف.
ولفت إلى أن المكالمات الهاتفية لا تنقطع سواء من الداخل أو الخارج تهنئة بنجاح "العراف"، وأرجع إمام إعجاب الجمهور بالمسلسل إلى تفاني فريق "العراف" في الأداء، حيث تفوقوا على أنفسهم جميعا، وتباروا في إظهار قدراتهم التمثيلية، من أكبر إلى أحدث فنان شارك في المسلسل، وأيضاً يرجع ذلك إلى روح الأسرة التي سيطرت على المسلسل، والتي كان رامي إمام حريصاً على أن تكون هي المسيطرة على العمل، وأيضا لجودة النص الذي كتبه يوسف معاطي.
.....

..............

0 التعليقات :

إرسال تعليق