.

السبت، 21 سبتمبر 2013

شااااهد الملياردير جورج سورس وزوجته التالته بعد بلوغه سن ال83

.........
الملياردير جورج سورس يتزوج للمرة الثالثة بعد بلوغه 83 عاما
الملياردير,جورج,سورس,يتزوج,للمرة,الثالثة,بعد,بلوغه,83,عاما , www.christian-
dogma.com , christian-dogma.com , الملياردير جورج سورس يتزوج للمرة الثالثة بعد بلوغه 83 عاما
جورج سورس وتاميكو بولتون
أقام المستثمر الملياردير جورج سورس (83 عاما) مراسم زواجه الثالث من تاميكو بولتون، المستشارة في مجالي الرعاية الصحية والتعليم، في منزله بالقرب من مدينة نيويورك.

وتستمر المراسم لثلاثة أيام، وبدأت أمس بحفل عشاء أتبعه حفل استقبال في متحف الفن الحديث في مانهاتن بنيويورك، لمشاهدة المعرض الجديد لأعمال الرسام البلغاري رينيه ماجريت.

ومن المقرر أن يعقد سورس قرانه على بولتون (42 عاما) في حفل صغير صباح اليوم، في منزله ببدفورد الذي اشتراه من مايكل كريشتون مؤلف رواية "حديقة الديناصورات" عام 2003.

وقال أحد المشرفين على ترتيبات المراسم إن القاضية الاتحادية كيمبا وود ستشرف على مراسم القران المدني، الذي سيحضره أفراد من عائلتي سوروس وبولتون، ومن بينهم أبناؤهم الخمسة.

ويعد سورس داعما نشطا لقضية الليبرالية السياسية.

وسيعقب مراسم القران حفل استقبال مساء اليوم، يحضره 500 مدعو في مركز الفنون في مقاطعة كاتونا القريبة. ومن بين المدعووين في الحفل رئيس البنك الدولي جيم يونج كيم، وبعض الزعماء الأجانب، من بينهم رئيس إستونيا هندريك توماس إلفيس، ورئيسة ليبيريا إيلين جونسون سيرليف، ورئيس وزراء ألبانيا إيدي راما.

ومن المتوقع أن يحضر الحفل أيضا زملاء لسورس من عمالقة الاستثمار في العالم، مثل بول تيودور جونز وجوليان روبرتسون، ومن عالم السياسة ستشارك نانسي بيلوسي زعيمة الأقلية الديمقراطية في مجلس النواب من كاليفورنيا.




الوطن
.....

..............

0 التعليقات :

إرسال تعليق