.

السبت، 14 سبتمبر 2013

قاضي «تزوير انتخابات الرئاسة» يتنحى

.........

قاضي «تزوير انتخابات الرئاسة» يتنحى عن نظر القضية دون إبداء أسباب




هام,قاضى,«تزوير,انتخابات,الرئاسة»,يتنحى,!! , www.christian-
dogma.com , christian-dogma.com , هام قاضى «تزوير انتخابات الرئاسة» يتنحى !! other









هام,قاضى,«تزوير,انتخابات,الرئاسة»,يتنحى,!! , www.christian-
dogma.com , christian-dogma.com , هام قاضى «تزوير انتخابات الرئاسة» يتنحى !!



أعلن المستشار محمد عبد الرحمن، القاضي المكلف بنظر قضية «تزوير انتخابات رئاسة الجمهورية في 2012»، السبت، تنحيه عن نظر القضية.
وأرسل «عبد الرحمن» إلى المستشار نبيل صليب، رئيس محكمة استئناف القاهرة، اعتذارًا رسميًا عن عدم استكمال التحقيقات في تلك القضية، دون إبداء أي سبب.
وتعتبر واقعة التنحي في هذه القضية هي الثالثة من نوعها، بعد تنحي المستشارين أسامة قنديل، ومنصور موسى عن نظر تلك القضية، التي تقدم بها الفريق أحمد شفيق، المرشح الرئاسي السابق.
وقالت مصادر قضائية في تصريحات خاصة لـ«المصري اليوم»، السبت، إن المستشار نبيل صليب، رئيس محكمة استئناف القاهرة، تسلم ملف القضية للمرة الرابعة، مشيرة إلى أنه يبحث مع وزير العدل انتداب قاض رابع ليتولى التحقيق في تلك القضية.
كان شوقى السيد، ممثل دفاع الفريق أحمد شفيق، تقدم بعدد من البلاغات والمستندات، التي تؤكد أنه جرى التلاعب في نتائج انتخابات الرئاسة، على حد زعمه.
وقال إن لجنة الخبراء التي شكلتها النيابة في بداية التحقيقات، وقبل أن تتم إحالتها إلى قاضي التحقيق أفادت بأنه بعد فحص صناديق الانتخابات وأوراق الاقتراع، تبين أن بها تزويرا، وجرى تلاعب بها، على حد قوله.
المصرى اليوم




.....

..............

0 التعليقات :

إرسال تعليق