.

الجمعة، 13 سبتمبر 2013

فشل مظاهرات جماعة الاخوان المسلمين اليوم والكشف عن الاعمال التخربيه المقبله

.........



قيادي سلفي يكشف الاعمال التخريبية للإخوان الفترة المقبلة ومجاملة "النور" لها

9/13/2013 9:43 PM

قيادي,سلفي,يكشف,الاعمال,التخريبية,للإخوان,الفترة,المقبلة,ومجاملة,"النور",لها,...,التفاصيل,!! , www.christian-
dogma.com , christian-dogma.com , قيادي سلفي يكشف الاعمال التخريبية للإخوان الفترة المقبلة ومجاملة "النور" لها ... التفاصيل !!


مصطفى الجمل
أكد الشيخ محمد فرحات القيادي السلفي بالاسكندرية ومؤسس الجبهة الوطنية الاسلامية على فشل مظاهرات جماعة الاخوان المسلمين اليوم، والتى كانت قد دعت اليها الجماعة من أكثر من اسبوع تقريباً.
واشار " فرحات " الى انه بغض النظر عن ضعف الأعداد انه لم يكن هناك مطالب محددة لتظاهرات اليوم ، وهذا أكبر دليل على فشل تلك التظاهرات، مضيفا " على ان الجماعة تخطط خلال الايام القليلة القادمة لاعمال عنف وتخريب وتعطيل لوسائل المواصلات وبعض مؤسسات الدولة ، مشيراً الى ان كلمة القرضاوي خير دليل على ماتنتويه الجماعة خلال الفترة المقبلة.
وعلى صعيد منفصل، اوضح " فرحات " ان حزب النور كان من المفترض ان يقوم الان بالدور الذى تقوم به الحركات الثورية، ولكن الايادي المرتعشة والمجاملات الشخصية لجماعة الاخوان هي التى وضعته في الوضع الذي يقبع فيه الان، وعليه أن يتخلص من هذا الامر سريعاً حتى لا يفقد مكانه في الشارع المصري .

شاهد المحتوى الأصلي علي بوابة الفجر الاليكترونية - قيادي سلفي يكشف الاعمال التخريبية للإخوان الفترة المقبلة ومجاملة "النور" لها

.....

..............

0 التعليقات :

إرسال تعليق