.

الخميس، 12 سبتمبر 2013

بالصور..ثلاث ساقطات يدرن شبكة دعارة شعبية بشارع الهرم

.........
بالصور..ثلاث ساقطات يدرن شبكة دعارة شعبية بشارع الهرم




الخميس, 12 سبتمبر 2013 17:02
بالصور..ثلاث,ساقطات,يدرن,شبكة,دعارة,شعبية,بشارع,الهرم , www.christian-
dogma.com , christian-dogma.com , بالصور..ثلاث ساقطات يدرن شبكة دعارة شعبية بشارع الهرم
المتهمات بعد القبض عليهن

كتب عمرو المزيدي :




نجحت ساقطة فى استقطاب، فتاة غدر بها زوجها عرفيا ، بعد أن حملت منه سفاحا ورفض الاعتراف بابنها، فجرتها إلى بحور الرذيلة وأسسا سويا شبكة لممارسة الدعارة، داخل شقة مفروشة مستأجرة بمعرفة الأولى لتسهيل الدعارة مقابل 500 جنيه لليلة الواحدة على أن تقوم الأولى بأعمال القوادة، وتمارس الثانية الجنس مع راغبى المتعة المحرمة فى شارع الهرم.
وردت معلومات للعميد محمد ذكاء مدير النشاط الداخلى بالإدارة العامة لمكافحة الآداب تفيد بقيام سامية ا ي وشهرتها أم يوسف بإدارة شقة مفروشة بشارع الشيشيني بدائرة الهرم واستغلالها فى تسهيل دعارة النسوة الساقطات للرجال من راغبى المتعة المحرمة مقابل مبالغ مالية تحصل عليها بالمخالفة للقانون.
تم إخطار اللواء هشام الصاوى مساعد وزير الداخلية مدير الإدارة العامة لحماية الآداب وبناء على توجيهاته، تم تشكيل فريق بحث مكون من كل من العميد يوسف العادلى وكيل الإدارة والعميد إبراهيم الطويل رئيس قسم التحريات للتأكد من صحة المعلومات.
وقد أكدت التحريات على صحة المعلومات، وأضافت تردد بعض النسوة على الساقطات لاستخدام فى أعمال ممارسة الدعارة.
عقب تقنين الإجراءات قامت قوة قادها كل من العقيد أيمن بيومى وكيل النشاط الداخلى بإدارة الآداب والمقدم أحمد بيومي الضابط بذات الإدارة باستهداف الشقة المذكورة.
وقد أسفرت عملية المداهمة عن ضبط المتهمة المذكورة سابقا وشريف . س ا 20 سنة حارس العقار" معاون تسهيل دعارة" ,وسارة. ح أ ربة منزل ومقيمة بإمبابة" مطلقة" وزينب ح ومقيمة بإمبابة ,ووليد أ م 25 سنه ومقين بالسيدة زينب " راغب متعة".
بمواجهة راغب المتعة امام اللواء احمد عبدالغفار نائب مدير الإدارة العامة لحماية الأداب اعترف باعتياده التردد على الشقة المذكورة لممارسة الدعارة والمتعة الجنسية مع الفتيات المتواجدات بالشقة مقابل 500 جنيه بعد الإتفاق مه المتهمة الأولى.
وبمواجهة المتهمين اعترفت الأولى بحصولها على 100 جنيه عن كل راغب متعة تقوم بإحضاره, واعترف الثانى بالحصول على 50 جنيه من كل فتاة نظير ممارستها للجنس مع راغبى المتعة المحرمة وأضاف الثالثة والرابعة بالحصول على مبلغ 500 جنيه.
كما أقرت الثالثة بانها تزوجت عرفيا من احد الشباب ثم حملت منه سفاحا, إلا انه رفض الإعتراف بأبنها, مما دفعها إلى السير فى طريق الرذيلة.
تحرر عن ذلك المحضر رقم2 أحوال الإدارة العامة لحماية الأداب ,وامر اللواء هشام الصوى مساعد وزير الداخلية لإدارة حماية الآداب بإحالة المتهمين إلى النيابة العامة التى تولت التحقيق.

.....

..............

0 التعليقات :

إرسال تعليق