.

السبت، 21 سبتمبر 2013

مصرع مطرب بكفر الشيخ على يد حماته

.........
مصرع "مطرب" على يد أصهاره بكفر الشيخ
مصرع,"مطرب",على,يد,أصهاره,بكفر,الشيخ , www.christian-
dogma.com , christian-dogma.com , مصرع "مطرب" على يد أصهاره بكفر الشيخ
المتهمين
كفر الشيخ – محمد سليمان

لقى "أسامة.ع.ص.ع" 30سنة مطرب مصرعه على يد "ا.ز.م.ع.ش"56سنة مسجل خطر، و"ع.ا.ز.م"17سنة عامل، وع.م.ب.ح"42 سنة ربة منزل حماة المجنى عليه ومقيمة بالإسكندرية، و"ن.ا.ز.م"24سنة ربة منزل زوجة المجنى عليه.

وتلقى اللواء عادل قطاطو مدير أمن كفر الشيخ إخطاراً من اللواء أمجد عبد الفتاح مدير إدارة البحث، والعميد أشرف ربيع رئيس إدارة البحث الجنائى، يفيد بتمكن الرائد توفيق جاد رئيس مباحث مركز كفر الشيخ، ومعاونيه رامى شرف الدين، وأحمد هشام، وأحمد جمال، من كشف لغز مصرع مطرب على يد حماه ونجله وحماته وزوجته برغم ادعاؤهم تعرضهم لحادث سرقة.

وأكدت التحريات أن المتهمين علموا بزواج المجنى عليه من أخرى عرفيا بالقاهرةن وأنه هدد زوجته بأخذ طفلتها منها بالقوة، فاتصلت زوجة المجنى عليه بوالدها المتهم الأول الذى كان على خلاف قديم مع المجنى عليه لعدم رضاه عن الزواج منها، ورفض هذه الزيجة والتى تمت بمعرفة الأم المتهمة الثانية والزوجة المتهمة الرابعة عقب إعجاب المجنى عليه بها فى أحد الأفراح.

واجتمع المتهمون وعقدوا العزم على قتل المطرب مشيرين إلى أنه كان يسئ معاملة زوجته واتفقوا على استدراج المجنى عليه بمحل إقامتهم بدسوق للتنزه مع طفلته التى طالب بها، وبالفعل وافق المجنى عليه وعند المكان المحدد الذى سينتظرون المجنى عليه فيه عند قرية أبو زيادة.
وبالفعل تقابلوا وطلبوا من المجنى عليه التوجه لأحد المزارع والتى بها طيور لشرائها للمتهمة الثالثة، والتى ستأخذها معها لإقامتها بالإسكندرية وأن بالقرية وبالمزرعة المتهم الثانى نجل المتهم الأول.

وأثناء سيرهم بجوار مصرف القرية قام المتهم الأول بطعن المجنى عليه بسلاح أبيض كان بحوزته، وقام المتهم الثانى بشل حركة المجنى عليه مما دفع الأخير للصراخ، ولكنهم أجهزوا عليه وقتلوه: وقامت المتهمة الثالثة والرابعة بالتخلص من متعلقاته وعند حضور الأهالى لهم نتيجة الصراخ ادعوا أنهم تعرضوا لسرقة بالإكراه من قبل مجهولين، وأن المجنى عليه قاومهم ولكنهم قتلوه.

وبتضييق الخناق حول المتهمين وتواجد طفلة المجنى عليه "أمينة" معهم 4 سنوات اعترفوا بما سبق، وتحرر عن ذلك المحضر رقم 8580إدارى مركز شرطة كفر الشيخ وبالعرض على النيابة العامة قررت حبسهم أربعة أيام على ذمة التحقيق.





اليوم السابع
.....

..............

0 التعليقات :

إرسال تعليق