.

الثلاثاء، 1 أكتوبر 2013

نبيله عبيد ترفض بيع اسامه الباز وحزالله يحجز مجاهدات النكاح شاهد التفاصيل

.........


حزب الله اللبناني يحتجز 6 من مجاهدات النكاح
"الشروق",التونسية:,حزب,الله,يحتجز,6,مجاهدات,نكاح,..,ونبيلة,عبيد,ترفض,بيع,أسامة,الباز , www.christian-
dogma.com , christian-dogma.com , "الشروق" التونسية: حزب الله يحتجز 6 مجاهدات نكاح .. ونبيلة عبيد ترفض بيع أسامة الباز


تناولت صحيفة الشروق التونسية اليوم الثلاثاء، خبر يكشف فيه أن حزب الله اللبناني يحتجز 6 من مجاهدات النكاح، بعد إلقاء القبض عليهن على الحدود السورية- اللبنانية.
جمعية الإغاثة للتونسيين بالخارج على اتصال دائم بالحزب الذي يحتجز الفتيات، لحثه على تسليمهن إلى السفارة التونسية في لبنان
قالت مصادر إعلامية إن إحدى القنوات الفضائية تحاول إجراء صفقة مع الفنانة نبيلة عبيد، الزوجة السابقة للسياسي الراحل أسامة الباز، للكشف عن أسرار حياته الخاصة خلال هذه الفترة، فيما ردت الفنانة المعروفة بالرفض القاطع.

وفي السعودية، شيع جمع غفير في الرياض، جثمان الشاب ناصر القوس، ضحية مطاردة اليوم الوطني، الذي قضى بعد مطاردة عناصر هيئة الأمر بالمعروف والنهي عن المنكر لسيارته.
وفي الكويت، اقترح النائب عبد الرحمن الجيران "منع بيع التماثيل التي تصور آلهة المشركين"، بعد رصده متاجر تبيعها على هيئة اكسسوارات وتحف.
مجاهدات بعهدة حزب الله
كشفت صحيفة الشروق التونسية، الثلاثاء، أن حزب الله اللبناني يحتجز 6 من مجاهدات النكاح، بعد إلقاء القبض عليهن على الحدود السورية- اللبنانية.

ونقلت الصحيفة عن رئيس جمعية الإغاثة للتونسيين بالخارج باديس كوباكجي، تأكيده أن عدد الملفات التي تقدمت بها عائلات ضحايا جهاد النكاح أثبتت أن حزب الله ألقى القبض على 6 فتيات تونسيات على الحدود اللبنانية - السورية، كُن يرغبن في الدخول إلى سوريا، في إطار ما يسمى "جهاد النكاح".
وقال كوباكجي إن جمعية الإغاثة للتونسيين بالخارج على اتصال دائم بالحزب الذي يحتجز الفتيات، لحثه على تسليمهن إلى السفارة التونسية في لبنان.
نبيلة عبيد ترفض
قالت مصادر إعلامية إن إحدى القنوات الفضائية تحاول إجراء صفقة مع الفنانة نبيلة عبيد، الزوجة السابقة للسياسي الراحل أسامة الباز، للكشف عن أسرار حياته الخاصة خلال هذه الفترة، بحسب ما أفادت صحيفة الوطن الكويتية الثلاثاء.

ونقلت الصحيفة عن تلك المصادر إن الفنانة نبيلة عبيد ترفض بشدة الكشف عن الحياة الخاصة لأسامة الباز بغرض المتاجرة، رغم أن القناة الفضائية عرضت مبلغاً خرافياً.
واكتفت نبيلة عبيد بوصف سنوات زواجها من الباز بأنها "أجمل سنوات العمر".
تشيع جثمان ضحية الهيئة
وفي السعودية، شيع جمع غفير في الرياض، جثمان الشاب ناصر القوس، ضحية مطاردة اليوم الوطني، الذي قضى بعد مطاردة عناصر هيئة الأمر بالمعروف والنهي عن المنكر لسيارته التي كان يستقلها برفقة قريبه المتوفي سرسرياً، بحسب ما أفادت صحيفة عكاظ، الثلاثاء.

ونقلت الصحيفة عن شقيق المتوفى محسن القوس، أنهم مصرون على أن القضية جنائية، والتعجيل بمراسم الدفن هو أكرم له، موجهاً نداء لأمير الرياض واللجنة المشكلة للحكم بالقضية لإنصافهم من المتسبب في الحادث والاستمرار في استكمال التحقيقات، في القضية التي شغلت الرأي العام السعودي.
آلهة الجاهلية
وفي الكويت، اقترح النائب عبد الرحمن الجيران "منع بيع التماثيل التي تصور آلهة المشركين"، بعد رصده متاجر تبيعها على هيئة اكسسوارات وتحف، بحسب ما أفادت صحيفة الراي الكويتية، الثلاثاء.

ونقلت الصحيفة عن عبد الرحمن قوله إن تلك المجسمات والتماثيل التي "تجسد آلهة تعبد في الجاهلية تباع في عدد من المجمعات والمحال التجارية في البلاد وتعرض للبيع على أساس إنها اكسسوارات وأغراض زينة، من دون أن يعلم من يبيعها أو يشتريها بحقيقة ما تمثله المجسمات".
واستدرك الجيران "قد تباع هذه المجسمات من دون علم من يبيعها أنها كانت آلهة تعبد فيما مضى، وكذلك دون علم المشتري وهي كانت في السابق سبب هلاك وعقوبات أمم"، مشيراً إلى أن "بلادنا ضمن الجزيرة العربية أرض توحيد ولا يجوز أن تنتشر فيها هذه المجسمات والأصنام".




الموجز
.....

..............

0 التعليقات :

إرسال تعليق