.

الثلاثاء، 1 أكتوبر 2013

عاجل جدا مياه المنصور بالسولار والبنزين شاهد التفاصيل

.........
مفاجأة .. مياه المنصورة بطعم السولار ورائحة البنزين




الثلاثاء, 01 أكتوير 2013 13:51
مفاجأة,..,مياه,المنصورة,بطعم,السولار,ورائحة,البنزين , www.christian-
dogma.com , christian-dogma.com , مفاجأة .. مياه المنصورة بطعم السولار ورائحة البنزين

الدقهلية - رامي القناوي




استيقظ المئات من أهالي حي شرق المنصورة بمحافظة الدقهلية، على فتح مياه الصنابير المنزلية ليجدوا مفاجأة تتمثل في اختلاط المياه برائحة المواد البترولية، الأمر الذي تسبب في حالة من الصدمة لدى الأهالي.
حيث فوجئ الأهالي، بتغيير فى طعم المياه ورائحتها بما هو أشبه برائحة البنزين أو السولار، وكأنه تم ضخه بكميات كبيرة داخل المواسير، الأمر الذي تسبب في انزعاجهم.
من جهته، أصدر الاتحاد النوعى للبيئة بمحافظة الدقهلية، بيانًا أكد فيه العديد من شكاوى أهالي حى شرق المنصورة من وجود رائحة مواد بترولية واضحة فى صنابير مياه الشرب.
وقال محمد رفعت الشناوى رئيس الاتحد النوعى للبيئة: إن المواد البترولية لا تذوب فى المياه وبالتالى لا يظهر أثرها فى نتائج التحليل بمعامل وزارة الصحة أو أي معامل متخصصة أخرى، ولا يتم التعرف عليها إلا بالرائحة كما حدث للمواطنين المستهلكين.
وأشار، أن اختلاط المواد البترولية بمياه الشرب يمثل خطرًا على الصحة العامة لما تسببه من الأمراض الفتاكة، ومن أخطرها المرض القاتل السرطان، إضافة إلى الكبد الوبائي وشلل الأطفال وأمراض القولون.
وأكد الشناوي، أن الاتحاد قام بنقل الشكوى لكل من جهاز شئون البيئة وإدارة المتابعة بالمحافظة، التى أسرعت بإخطار هيئة مياه الشرب والصرف الصحى التى اكتشفت وجود أثر للديزل فى إحدى بيارات المياه العكرة وانتهت رائحة الديزل من مياه الشرب.
ويناشد الاتحاد، اللواء عمر الشودافى محافظ الدقهلية، للتحقيق متسائلاً: هل هو مجرد إهمال أم عمل تخريبي متعمد وإهمال المسئولين فى محطة مياه الشرب لحى شرق ولماذا لم يتم قطع المياه لتجنب الكارثة؟


الدستور

.....

..............

0 التعليقات :

إرسال تعليق