.

الثلاثاء، 1 أكتوبر 2013

الفجر الفنى ***محسن جابر يتهم انغام بالخيانه شاااهد التفاصيل

.........
محسن جابر يتهم أنغام بالخيانة !!




محسن,جابر,يتهم,أنغام,بالخيانة,!! , www.christian-
dogma.com , christian-dogma.com , محسن جابر يتهم أنغام بالخيانة !!
صرح المنتج محسن جابر خلال ظهوره في لقاء على التلفزيون الأردني بأن الفن تسبب له بمشاكل مع والده الرجل المتدين مع انطلاقة مشواره، مبيناً أن والده اصيب بحالة إحباط شديدة حينما وجد ابنه يقتحم عالم الفن، وإتهم أنغام بالخيانة ووصف تامر حسني بالرجل الذي يحترم كلمته.

وفي حديثه لبرنامج “حوار مع كبار” على شاشة التلفزيون الاردني أذيع مساء أمس الأحد إعترف جابر صاحب شركة عالم الفن “أن والده المتدين كان معارضاً لعمله في المجال الفني، لنه إقتنع بعد ذلك بإختياره عندما لاحظ أنه يقدم فناً رصيناً من خلال شركته”.

وقال جابر أنه تمكن من الإستحواذ على 14 شركة انتاج فني كانت قائمة ولكن بإمكانيات ضعيفة، ليبني مؤسسة ضخمة، كانت تعد من أكبر شركات الإنتاج في العالم العربي، قبل أن تدخل شركة روتانا معه في منافسة وتحجمه.

ووصف نفسه ب”العصامي” وقد تعب في مشواره الذي بدأه من الصفر، وتابع” يصعب علي أن يقتحم أحد أو يخدش مشروعه لذلك يجد نفسه ثائراً في عمله”.

ويؤكد جابر بأنه لم يقدم فناً رديئاً من خلال شركته، وكان يعمل مع كبار الفنانين
وعن المطربه الاماراتيه أحلام قال جابر. كنت أنتج لها وحينما قالت أنها تود الإنتقال لشركة روتانا قلت لها “اذهبي” ، واضاف” نحن نصنع فنا لكن الأمور المادية لها اولويات خاصة .واضاف .أن الشركات الاخرى تدفع ما لا طاقة له بهم من أجل استقطاب فناني شركته”.

واشار جابرالى ان شركته انتجت للفنانة “انغام” (سيدي وصالك) و(عمري معاك)، وفوجئوا حينما وقعت عقدا مع شركة روتانا من وراء ظهره، وصدم وهو يتابع توقيعها للعقد عبر شاشة التلفزيون، رغم ان عقدها مع شركته لم يكن قد إنتهى بعد، وبرر مقاضاته لها في حينها بالقول “لو تركتها فإن الاخرين سيفعلون ما فعلته”، متساءلاً ” لماذا لم تنتظر حتى انتهاء عقدها؟” ، وأضاف ” قمت بإنذارها ورفعت قضية وكسبتها”.

وقال المنتج المخضرم ” انغام كانت في قمة نجاحها مع شركتنا ، وقد اعلنت ذلك وقالته بنفسها بأنها لم تحصل على دعم فني كالذي قدمته لها، وبعدها بشهر أغروها بالاموال وفوجئت بتوقيعها عقدا مع شركة أخرى، وهو ما اعتبرته خيانة”، وقال علاقة مبنية على الإحترام المتبادل تجمعه بأنغام الآن.

ووصف تامر حسني بأنه “راجل” مشيراً إلى أنه انتج له 3 البومات، وبعد ثورة 25 يناير لم يكن بينهما عقود الا ان تامر اتصل به وابلغه بأنه سيقوم بديو مع شاغي في أميركا واستأذنه رغم عدم وجود عقد يربطه او يقيده.
وأكد جابر أنه لم يقدم فنا مبتذلاً طيلة سنوات عمله كمنتج حيث أنتج لأهم وأكبر الأسماء مثل ” احلام، وفايزة احمد، وميادة الحناوي، ووردة، وعمرو دياب، ومصطفى قمر، وايهاب توفيق، وهشام عباس”.

يذكر ان جاب ركان قد ترجع مؤخرا عن اعلانه باعتزال الانتاج الفنى.ويستعد لطرح البوم للمطرب مصطفى قمر بعنوان”انا مطمن” خلال عيد الاضحى المقبل


الفجر الفني

.....

..............

0 التعليقات :

إرسال تعليق