.

الأربعاء، 10 يونيو 2015

تم القبض علي كيداهم بسبب نشر فيديوهات إباحية في مدينة نصر

.........
تم القبض علي كيداهم بسبب نشر فيديوهات إباحية في مدينة نصر 
 أمرت نيابة أول مدينة نصر برئاسة المستشار أحمد شورب، بإحالة كيداهم إلى محكمة الجنح، لاتهامها بتصوير فيديوهات إباحية لها مع الرجال راغبى المتعة الحرام في مدينة نصر.
  كشفت تحقيقات النيابة قيام "ميرفت. ع" والشهيرة بكيداهم، المتهمة بممارسة الجنس مع الرجال، وبث الفيديوهات على يوتيوب، باتخاذ شقة في منطقة مدينة نصر وكرا لممارسة نشاطها.  وأضاقت التحقيقات أن المتهمة احترفت ممارسة الرذيلة مقابل أجر مادى مع الرجال راغبى المتعة الحرام، وحددت سعر 500 جنيه لليلة الواحدة.  وأظهرت التحقيقات أن المتهمة كانت تقوم بتصوير ممارستها الرذيلة مع الرجال وبثها مباشرا على مواقع يوتيوب، وذلك لجذب المزيد من راغبى المتعة الحرام، كما قامت بإنشاء صفحة على موقع التواصل الاجتماعي "فيس بوك"، ووضعت عليه صورتها والفيديوهات الإباحية.
  وتبين من التحقيقات أن المتهمة كانت تقوم بتصوير الفيديوهات دون علم من يظهر معها فيها، وتمنت أن تكون مشهورة مثل ممثلات الأفلام الإباحية.
 وأنكرت المتهمة أمام النيابة التهم الموجهة إليها، وأكدت أنها لم تفعل ذلك، وأنه تم تركيب وجهها على الفيديووأن من تظهر في الفيديو ليست هي.   البداية عندما وردت معلومات إلى العقيد أحمد حشاد رئيس قسم التحريات بإدارة آداب القاهرة، مفادها قيام "ميرفت. ع" بممارسة الجنس مع الرجال وبث الفيديوهات على يوتيوب.  
وعقب تقنين الإجراءات، واستصدار إذن من النيابة العامة، انتقلت قوة أمنية ضمت كلا من المقدم طاهر إخلاص والعقيد أحمد حشاد، تحت إشراف اللواء خالد يحيى مدير المباحث، وتمكنت من ضبط المتهمة داخل شقة بمدينة نصر، وعثر بحوزتها على كاميرا عليها فيديوهات إباحية.  تم تحرير المحضر اللازم بالواقعة، وتولت النيابة التحقيق.
   نقلا عن فيتو

.....

..............

0 التعليقات :

إرسال تعليق